افتتاح مختبر الجنيدي للإبداع الرقمي في حرم جامعة بوليتكنك فلسطين
تم النشر بتاريخ : 2025-12-14
افتُتح مختبر الجنيدي للإبداع الرقمي في حرم جامعة بوليتكنك فلسطين، وذلك في إطار تعزيز الشراكة بين القطاع الأكاديمي والقطاع الخاص، وترسيخ نهج المسؤولية المجتمعية التي تتبناها شركة الجنيدي لمنتجات الألبان والمواد الغذائية.
وجرى افتتاح المختبر بحضور وفد من شركة الجنيدي، ضمّ كلًا من الأستاذ مشهور أبو خلف المدير العام للشركة، والمهندسة أمل وزوز مدير مكتب المدير العام، والمهندس نضال الجنيدي نائب المدير العام، والأستاذ منجد الجنيدي عضو مجلس الإدارة، ومدير المبيعات الأستاذ أمجد المحتسب، والأستاذ عمر أبو خلف.
وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين معالي الأستاذ أحمد سعيد التميمي، وعضو مجلس الرابطة الأستاذ رفعت طهبوب، إلى جانب رئيس الجامعة الدكتور مصطفى أبو الصفّا، ونواب رئيس الجامعة، ومدراء الدوائر الإدارية.
ويأتي افتتاح هذا المختبر ليشكّل إضافة نوعية في دعم الإبداع والابتكار الرقمي لدى الطلبة، ويعكس أهمية الشراكة الفاعلة بين مؤسسات التعليم العالي والقطاع الخاص بما يخدم التنمية المجتمعية في فلسطين.
أحدث أخبار الملتقى
حضور فاعل لأعضاء الهيئة العامة في ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ضمن فعاليات معرض فلسطين الغذائي Pal Food Expo 2026
تنظيم ورشة عمل تدريبية متخصصة بعنوان "بصمات خضراء لمواجهة التغير المناخي والرقابة والتفتيش على المصانع"
شركة الوفاء للصناعات البلاستيكية تجدد شهادة ISO 14001:2015 للإدارة البيئية
زيارة بلدية بيت أولا
زيارة تضامنية إلى عضو الهيئة العامة للملتقى شركة نيو توستي لتجارة وصناعة الأحذية

